كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن تصرف جنونى لأحد مُشجعي ليفربول، عندما شاهد محمد صلاح، بعد مباراة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية،  رد فعل جنوني لمشجع ليفربول وقالت الصحيفة إن صلاح حدث له شيء مميز خلال ذهابه إلى المنزل، بسيارته الفيراري، حيث تسبب في بطء بحركة المرور في الجانب الجنوبي بمقاطعة ميرسيسايد.

 وأضافت الصحيفة ولم يتمكن أحد المُشجعين من تمالك أعصابه عندما رأى صلاح، وقام بحركة غير متوقعة من أجل التقاط صورة مع هداف الفريق.

وأكدت الصحيفة أن أحد المُشجعين قفز من سيارته بجانب السائق وذهب إلى صلاح عندما كانت الإشارة حمراء لالتقاط صورة مع النجم المصري.

وأتمت الصحيفة  أن صلاح، أظهر رد فعل جيد، وأعطى فرصة للجميع لالتقاط الصور التذكارية معهم عندما توجه أكثر من شخص نحو سيارته.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، فيما يملك 6 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 10 مباريات، ليأتى في المركز الثانى خلف الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، صاحب الصدارة برصيد 7 أسيست.

كما يستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول ضد أتليتكو مدريد مساء غدا الأربعاء على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق ليفربول على نظيره أتليتكو مدريد في مباراة الجولة الماضية، بنتيجة 3-2،  على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويعتلي فريق ليفربول صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في أول 3 جولات من دور المجموعات.