يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره أتلانتا الإيطالي، على ملعب جيويس، مساء اليوم الثلاثاء ، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا ضد مانشستر يونايتد

وتقام مباراة أتالانتا ضد مانشستر يونايتد،في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرةاليوم الثلاثاء 2 – 11 – 2021، في الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

وأتم الفريق الإيطالي تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، فهو يأمل بتحقيق الفوز من أجل التربع على الصدارة وعدم التخلي عنها لأحد للاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل.

أتالانتا ضد مانشستر يونايتد

بينما يسعي مانشستر يونايتد إلى الفوز واستعادة مستواه الطبيعي في الأبطال لضمان التأهل  والمنافسة بقوة على جميع البطولات.

أتالانتا ضد مانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن يبدأ كريستيانو رونالدو المباراة كأساسي، حيث إنه من المتوقع أن يدخل أولى جونار سولشاير المدير الفني للمان يونايتد المواجهة التالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير – فاران – لينديلوف – لوك شو

خط الوسط: مكتوميناي – فريد – بول بوجبا – فرنانديز

خط الهجوم: كافاني – رونالدو.

أتالانتا ضد مانشستر يونايتد

وإفتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

فيما استهل أتالانتا مشواره في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2، ثم الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة في إنجلترا على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ويليه فياريال وأتالانتا بـ4 نقاط لكل منهما، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط