الأمير تشارلز إختباراته إيجابية مرة أخرى

الأمير تشارلز – مصرنا اليوم

مع انتشار جائحة كوفيد19 في جميع أنحاء العالم، مات أكثر من 5.7 مليون شخص بسبب المرض في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 912000 أمريكي ، وفقًا للبيانات في الوقت الفعلي التي جمعها مركز علوم وهندسة النظم بجامعة جونز هوبكنز.

تم تطعيم حوالي 64.2٪ من سكان الولايات المتحدة بشكل كامل ضد COVID-19 ، وفقًا لبيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

أثبت تشارلز ، أمير ويلز ، إصابته بـ COVID-19 صباح الخميس ، وفقًا لمتحدث باسم Clarence House ، مقر إقامته الرسمي في لندن.

قال المتحدث إن الوريث البالغ من العمر 73 عامًا والذي يبدو أنه يعزل عن العرش البريطاني “يعزل نفسه الآن” و “يشعر بخيبة أمل شديدة لعدم تمكنه من حضور أحداث اليوم في وينشستر وسيتطلع إلى إعادة جدولة زيارته في أقرب وقت ممكن”. .

إنها المرة الثانية التي يصاب فيها تشارلز بـ COVID-19. كانت نتيجة اختباره إيجابية في مارس 2020 ، في وقت مبكر من الوباء قبل توفر اللقاحات ، لكن ظهرت عليه أعراض خفيفة.
قال متحدث باسم كلارنس هاوس إن أمير ويلز وزوجته ، كاميلا ، دوقة كورنوال ، تم تطعيمهما بالكامل ضد COVID-19.

حضر الزوجان حدثًا لشركة British Asian Trust في المتحف البريطاني في لندن ليلة الأربعاء ، جنبًا إلى جنب مع مئات الضيوف الآخرين ، بما في ذلك العديد من السياسيين البريطانيين مثل المستشارة ريشي سوناك ووزيرة الداخلية بريتي باتيل ووزير الصحة سعيد جافيد. وحضر أيضًا Adar Poonawalla ، الرئيس التنفيذي لمعهد Serum Institute في الهند ، أكبر مصنع للقاحات في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *