أعضاء سود في حكومة بايدن بمناسبة شهر تاريخ السود

واشنطن – مصرنا اليوم

يجتمع الأعضاء السود الستة في حكومة الرئيس جو بايدن في حدث شهر التاريخ الأسود يوم الخميس يسلطون الضوء على أدوارهم في الإدارة ، والتي يعد بعضها بدايات تاريخية.

سيكون الممثل Taraji P. Henson والرياضيين Sloane Stephens و Nneka Ogwumike حاضرين لمناقشة منفصلة حول أهمية الصحة العقلية والعافية في المجتمع الأسود.

قال البيت الأبيض إن الرؤساء الستة للوزارات الفيدرالية الكبرى والوكالات الأصغر سيشاركون في مناقشة مائدة مستديرة معتدلة لتسليط الضوء على أهمية القيادة السوداء في الجيش والشؤون الخارجية والاقتصاد ومجالات السياسة الرئيسية الأخرى.

ومن المقرر أن يظهر وزير الدفاع لويد أوستن خلال الحدث الذي يتم بثه على الهواء ، وهو أول شخص أسود في هذا المنصب ؛ وزير الإسكان والتنمية الحضرية مارسيا فودج ؛ رئيس وكالة حماية البيئة مايكل ريجان ، أول رجل أسود في هذا الدور ؛ سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد ؛ وسيسيليا روس ، رئيسة مجلس المستشارين الاقتصاديين. روس هي أول امرأة سوداء تقود المجلس.

ومن المقرر أيضا أن يشارك شالاندا يونج القائم بأعمال مدير مكتب البيت الأبيض للإدارة والميزانية. يونغ تنتظر تصويت مجلس الشيوخ لتأكيد تعيينها مديرة. ستكون أول امرأة سوداء تتولى رئاسة المكتب إذا تم تأكيد ذلك ، وهو أمر متوقع.

وعد بايدن الحكومة الأكثر تنوعًا في تاريخ الولايات المتحدة.

سيتبع الحدث مع أعضاء مجلس الوزراء مناقشة منفصلة على الهواء مباشرة حول أهمية الصحة العقلية والعافية في المجتمع الأسود ، تستضيفها سوزان رايس ، مستشارة السياسة المحلية لبايدن ، وميريام دلفين ريتمون ، التي تشرف على إساءة استخدام المواد المخدرة والعقلية. إدارة الخدمات الصحية.

قال البيت الأبيض إن هينسون ومحترف التنس ستيفنز ولاعب اتحاد كرة السلة الأمريكي لكرة السلة Ogwumike سيشاركون قصصًا شخصية عن الصحة العقلية والعافية.

أصدر بايدن إعلانًا في يناير يحدد فبراير شهرًا وطنيًا للتاريخ الأسود. كتب أن الاحتفال “بمثابة احتفال وتذكير قوي بأن التاريخ الأسود هو التاريخ الأمريكي ، والثقافة السوداء هي الثقافة الأمريكية ، والقصص السوداء ضرورية لقصة أمريكا المستمرة – أخطائنا ، ونضالاتنا ، وتقدمنا ​​، وتطلعاتنا “.

قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين ساكي إن بايدن وزوجته جيل ونائبة الرئيس كامالا هاريس وزوجها دوج إمهوف وأعضاء آخرين في مجلس الوزراء سيستضيفون أنشطة تذكارية طوال شهر فبراير تركز على موضوع “الصحة والعافية السوداء”.

دفع عملاء الخدمة السرية الأمريكية إمهوف بعيدًا عن حدث شهر التاريخ الأسود في غضون دقائق من وصوله يوم الثلاثاء إلى مدرسة دنبار الثانوية في واشنطن بسبب تهديد بوجود قنبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *