استراليا

سيدات أستراليا يحطمن الرقم القياسي العالمي بالفوز على نيوزيلندا

[button type=”big”] سيدات أستراليا يحطمن الرقم – مصرنا اليوم[/button]سيدات أستراليا يحطمن

ساعدت ميغان شوت وأليسا هيلي أستراليا في تحقيق فوز عالمي رقم 22 على التوالي في ODI ، حيث سحقت نيوزيلندا بستة ويكيت ووضع معيارًا جديدًا للهيمنة على هذه الرياضة.

في Mount Maunganui يوم الأحد ، تفوق فريق Meg Lanning على سلسلة انتصارات 21 مباراة متتالية للفائزين بكأس العالم 2003 لـ Ricky Ponting ليصبحوا حاملي أطول سلسلة انتصارات في أي شكل من أشكال لعبة الكريكيت الدولية.
أبقى شوت 4-32 على نيوزيلندا إلى أقل من المستوى 212 من 48.5 نقطة في Bay Oval قبل أن يحسم الزائرون نتيجة الفوز في أقل من 39 مباراة ليصعدوا مرة واحدة في سلسلة المباريات الثلاث.
رمية هيلي السريعة 65 من 68 ضمنت لأستراليا دائمًا تحقيق الفوز في الأفق ، حيث أكمل إليز بيري وآشلي غاردنر مهمتهما بنصف قرن من الزمان.
قال هيلي “إنه رقم قياسي خاص”. “ربما نشأ الكثير من اللاعبين في غرفة [التغيير] هذه وأنا على وجه الخصوص المحبوب ريكي بونتينج. إنه بالضبط كيف أردت أن أضرب وأخذ المباراة ، لذا بالنسبة لنا لتحطيم الرقم القياسي الذي جعله يتفوق عليه في كل مكان هو أمر خاص جدًا لهذه المجموعة “.
كان الفوز المهيمن وسيلة رائعة لفريق ماثيو موت لتأمين مكانه في سجلات الأرقام القياسية. كانت آخر خسارة لأستراليا في ODI منذ أكثر من ثلاث سنوات ، على أرضها أمام إنجلترا في أكتوبر 2017.
تشمل السلسلة سبعة انتصارات على نيوزيلندا وثلاثة انتصارات على إنجلترا والهند وباكستان وسريلانكا وجزر الهند الغربية.
على الرغم من تسديدة المجد ، قال شوت إن اللاعبين لم يناقشوا الأمر. وقالت: “لم نذكر ذلك قبل أن نخرج إلى الميدان اليوم … لكن من الجيد أن نحصل عليه الآن”.
بذرت بذور هزيمة نيوزيلندا في بدايتها البطيئة. افتتاحية Unheralded قامت Lauren Down بمرة واحدة فقط من أول 20 عملية تسليم ، مع تباطؤ White Ferns في 17-1 من ثمانية مبالغ.
تحرك داون وانتهى بحصوله على أفضل 90 مهنة ، حيث تم الجمع بين مدرجين من نصف قرن مع إيمي ساترثويت (32) وأميليا كير (33).
لم يتمكن النيوزيلنديون من العثور على شراكة بعد رحيل كير ، وخسروا 53-8. تألق نيكولا كاري بنتيجة 3-34 ، بما في ذلك نصيب داون وساترثويت ، استراح القائد الاحتياطي مع صوفي ديفاين.
كان لدى الكيوي أمل مبكر في حدوث اضطراب بعد شرك راشيل هاينز (14 عامًا) ولانينج (5) مبكرًا.
لكن تمارين هيلي السريعة كانت حاسمة في إبقاء الهدف في مرمى البصر. وضعت حارس الويكيت 78 مع إليز بيري ، التي سجلت 56 نقطة عند عودتها إلى جانب ODI بعد 18 شهرًا.
وصل غاردنر بعد ذلك لتفجير الكيوي من الماء ، وطرق 53 من 41 ووضع أستراليا فوق القمة بستة مع 38.3 فقط ذهب.
يعني الفوز أن أستراليا في مركز الصدارة للفوز بلقب روز بول ، وهو الكأس الذي احتفظ به منذ عام 1999. وتختتم السلسلة بمباراتين أخريين في Bay Oval يومي الأربعاء والسبت.

المصدر باللغة الانحليزية

 

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *