اشترطت السلطات الصحية بدولة الكويت في حال عودة الرحلات بين الكويت والدول المحظورة التزام المسافرين العائدين من الدول عالية المخاطر بالخضوع لكل الاشتراطات الصحية بما فيها الفحوصات عند الوصول والحجر المؤسسي الإلزامي، فيما تنتظر الإدارة العامة للطيران المدني رد وزارة الصحة على إعلانها الاستعداد لبدء تشغيل المطار 24 ساعة لاستقبال تلك الرحلات اعتباراً من الثلاثاء المقبل. وفق الراى الكويتية.

وأفادت مصادر مطلعة أن السلطات الصحية رفضت الاكتفاء بالحجر المنزلي، واشترطت يتم حجر العائدين من تلك الدول مؤسسياً لمدة 7 أيام في فنادق أو سكن فندقي على أن يتم إجراء فحص pcr في اليوم السابع، وبناء لنتيجته إما ينتهي الحجر إذا كانت سلبية أو يجدد في حال ثبتت إيجابية المسحة.
فيما تنتظر الإدارة العامة للطيران المدني رد وزارة الصحة على إعلانها الاستعداد لبدء تشغيل المطار 24 ساعة اعتباراً من الثلاثاء المقبل، علمت «الراي» أن السلطات الصحية اشترطت في حال عودة الرحلات بين الكويت والدول المحظورة التزام المسافرين العائدين من الدول عالية المخاطر بالخضوع لكل الاشتراطات الصحية بما فيها الفحوصات عند الوصول والحجر المؤسسي الإلزامي.
وأفادت مصادر مطلعة أن السلطات الصحية رفضت الاكتفاء بالحجر المنزلي، واشترطت يتم حجر العائدين من تلك الدول مؤسسياً لمدة 7 أيام في فنادق أو سكن فندقي على أن يتم إجراء فحص pcr في اليوم السابع، وبناء لنتيجته إما ينتهي الحجر إذا كانت سلبية أو يجدد في حال ثبتت إيجابية المسحة».