حرص النجم العالمي كريس هيمسوورث على قضاء بعض الأوقات الترفيهية مع عائلته وأصدقائه بعد فترة الغلق الصحي التي امتدت لعدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، عدة صور له من رحلته الساحلية التي ظهر فيها مع زوجته السا باتاكي وبعض من الأصدقاء.

وودع هيمسوورث الفترة الأخيرة التي عاشها ببضع الكلمات قائلاً “لقد كان عام ٢٠٢٠ صعباً للغاية بالنسبة للدول التي تعتمد على السياحة، ومن الواضح انه لا يمكن لأي شخص السفر حالياً خارج بلاده إلا بشروط صعبة، لذلك قررت دعم أصدقائي في استراليا بمجموعة صور من رحلتي في استراليا التي تعد أكثر الوجهات امانا وجمالاً في العالم،”.

وكان قد إنضم هيمسوورث ، إلى دعاة حفظ البيئة في أستراليا، حيث أعيد حيوان المعروف باسم  “شيطان تسماني” إلى إحدى المحميات الطبيعية في أستراليا ، ليعود لموطنه الأصلى لأول مرة منذ 3 ألاف عام.

وذكرت موقع cnet، أن الممثل الاسترالى هيمسورث وزوجته والممثلة إلسا باتاكي، ساعدوا في إطلاق سراح مجموعة من 11 حيوان “شيطان تسماني” في محمية للحياة البرية مساحتها ألف فدان في متنزه بولاية نيو ساوث ويلز في 10 سبتمبر الماضى ، كجزء لإعادة الأنواع المهددة بالانقراض إلى ما كانت عليه في موطنها السابق.