بينما تستعد شركة أبل لإطلاق سلسلة هواتف iPhone 12 الذكية فى 13 أكتوبر، بدأت الشائعات حول سلسلة  هواتف iPhone 13 فى الانتشار بالفعل، فوفقًا للمسرب Tipster Ice Universe، سيدعم iPhone 13 بشق “النوتش” أصغر من iPhone 11، بينما سيظل الشق الموجود فى iPhone 12 مشابهًا لـ iPhone 11.

وفى الصورة التى تمت مشاركتها، يُظهر أن الشق الموجود فى iPhone 13 له ارتفاع أقل من الارتفاع الموجود فى iPhone 12 ، بينما يظل العرض كما هو، هذا لا يزال يعنى مساحة أقل للشق.

لا توجد تأكيدات حول هذه التسريبات، ففى الوقت الحالى، ينتظر عشاق أبل حول العالم يوم الثلاثاء المقبل للكشف عن هواتف iPhone 12 الجديدة، والتى ستضم أغلى هاتف أيفون لهذا العام، وهو iPhone 12 Pro Max والتى ستدعم باتصال بشبكة 5G وتأتى مع أسرع معالج A14 Bionic وماسح ضوئى LiDar.

ومن المتوقع أن يتميز طراز Pro الأقل تكلفة بشاشة 6.1 بوصة بينما من المتوقع أن يتمتع iPhone 12 Max بنفس المواصفات مثل الطرازين الآخرين مع الاختلاف الوحيد فى الكاميرا وعدم وجود ماسح ضوئى LiDar.

ومن المفترض أيضًا إطلاق جهاز iPhone 12 mini بشاشة 5.4 بوصة، ووفقًا لادعاء سابق لملحلل روس يونج، لا تخطط أبل لإطلاق بديل iPhone SE فى عام 2021، ويستند هذا الادعاء إلى تقرير صادر عن Mizuho Securities.

وقام روس بالتغريد حول هذا الموضوع حيث قال: “لا توجد نسخة iPhone SE جديدة فى عام 2021، يجب أن تنتظر حتى عام 2022، كما أن جميع نسخ iPhone 13 ستكون مزودة بشاشة لمس متكاملة”.