أعلنت شركة آبل أخيرًا التاريخ الذى من المتوقع أن تكشف فيه عن الإصدار الجديد من أجهزة أيفون، ففى وقت سابق من هذا الأسبوع، أرسلت شركة التكنولوجيا العملاقة التى تتخذ من كوبرتينو مقراً لها دعوات رسمية لحدثها الخاص الذى سيعقد فى 13 أكتوبر، إلا أنه تم التأكيد على أن أبل ستطلق سلسلة iPhone 12 فى هذا الحدث، ومع ذلك، قد يكون لدى الشركة عدد قليل من الأدوات الأخرى فى جعبتها أيضًا، وفيما يلى نلقى نظرة على ما قد تطلقه شركة أبل فى 13 أكتوبر، مع ملاحظة أنه لم يتم تأكيد أى من أسماء الأجهزة المتوقعة من قبل أبل وتستند إلى تسريبات وشائعات:

iPhone 12 Pro Max: أكبر وأغلى أيفون هذا العام

من المتوقع أن يكون أغلى هاتف ايفون فى العام مزودًا باتصال 5G، ويتميز بأسرع معالج A14 Bionic وماسح ضوئى LiDar.

iPhone 12 Pro Max

iPhone 12 Pro: البديل الأصغر من أغلى ايفون

قد يكون هذا هو الإصدار 6.1 بوصة من أغلى ايفون لهذا العام، كما هو الحال كل عام، سيكون هذا هو البديل الأصغر لشاشة iPhone “Pro”.

iPhone 12 Pro

iPhone 12 Max: البديل ذو الشاشة الكبيرة لجهاز ايفون “منخفض التكلفة”

اختلاف الشاشة الأكبر لجهاز ايفون “منخفض السعر” لعام 2020، ومن المرجح أن يكون الاختلاف بين هذا وسلسلة Pro هو إعداد الكاميرا وغياب الماسح الضوئى LiDar، من المتوقع أن تكون باقى المواصفات هى نفسها.

iPhone 12 Max

iPhone 12 mini: أصغر ايفون فى العام

من المتوقع أن يكون أصغر جهاز ايفون لهذا العام بشاشة 5.4 بوصة وستكون بقية المواصفات مماثلة لجهاز iPhone 12 Max.

iPhone 12 mini

AirPods Studio: رد أبل على Sony و Bose

يشاع أيضًا أن أول سماعات رأس توضع فوق الأذن من أبل ستصل هذا العام، وقد ظهرت العديد من التكهنات والتى أشارت إلى الأخبار التى تفيد بأن أبل توقفت عن بيع منتجات صوتية تابعة لجهات خارجية فى متاجرها.

AirPods Studio

AirTags: أداة تعقب “خاصة” من أبل

يُقال إنه فى الأعمال لبعض الوقت، من المتوقع أن تطلق أبل منتجها الذى يشبه البلاط، وحتى الدعوة التى يقترحها البعض تلقى إشارة كبيرة حول إطلاق AirTags.

Apple AirTags

MacBook: أول جهاز Mac يأتى بشريحة السيليكون الخاصة بشركة أبل

فى حين أنه من غير المحتمل إطلاق جهاز MacBook، قالت شركة أبل فى يونيو أن أول كمبيوتر محمول بشريحة ARM الخاصة بها سيتم إطلاقه بحلول نهاية هذا العام، لذلك يمكن أن تكون حالة الإطلاق.

MacBook

HomePod Lite: مكبر صوت ذكى صغير الحجم

لم يشهد مكبر الصوت الذكى من أبل ترقية منذ فترة حتى الآن، ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أنه يمكن إطلاق نسخة صغيرة من HomePod الحالى فى 13 أكتوبر

HomePod Lite