تعددت الحوادث والقضايا التى تورط فيها المصارع الدولى كرم جابر، ويبدو أن الشهرة والمجد لهما مفهوم خاص عند النجم الشهير، ربما يختلف عن مفهومها عند رياضيين آخرين، مثل لاعب الأهلى محمد أبو تريكة ولاعب الزمالك المعتزل حازم إمام، فرغم موهبتهم التى لا يختلف عليها أحد ورغم الشهرة والحب الذى منحته لهما الجماهير، فلم يزدهم ذلك إلا تواضعا وخلقا، ما دفعنا لأن نذكر ذلك هو ما قضت به اليوم الاثنين محكمة جنح مستأنف الخليفة بتغريم لاعب المصارعة الدولى كرم جابر 200 جنيه، لإدانته بالتعدى بالضرب على سائق التاكسى، بينما برأته المحكمة من تهمة سب وقذف السائق أثناء مشاجرة بينهما.

وتعود وقائع القضية إلى قيام السائق بمحاولة تخطى سيارة كرم جابر أثناء سيره بسيارته الملاكى بمنطقة السيدة عائشة، فحدثت مشادة كلامية بين اللاعب وسائق التاكسى، فقام على إثرها اللاعب بالتعدى بالضرب على السائق المجنى عليه.

وهذه ليست القضية الأولى التى يتهم فيها اللاعب بالاعتداء على أشخاص، فقد سبق لمحكمة جنح الخليفة أن قضت حضوريا بمعاقبة كرم جابر بالحبس لمدة عام وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ عن إدانته بالتعدى بالضرب، وبمعاقبته بالحبس لمدة شهر وكفالة 100 جنيه عن تهمة سب السائق وإلزامه بسداد تعويض مدنى مؤقت قدره 2000 جنيه.

وسبق أيضا عقب حدوث الواقعة أن أحيل كرم جابر لمحكمة جنح الخليفة والتى عاقبته غيابيا لعدم مثوله أمامها بالحبس 3 سنوات مع الشغل، إلا أنه قام بعمل معارضة على الحكم أمام ذات المحكمة والتى خففت الحكم عليه إلى الحبس 13 شهرا، فقام بعمل استئناف على هذا الحكم أمام محكمة جنح مستأنف الخليفة والتى أصدرت حكمها المتقدم.

نتمنى أن يتحلى اللاعب بخلق وتواضع النجوم الحقيقيين حتى ينال الحب من الجماهير التى بدأت تشير أصابعها إلى قرب انهيار النجم الشهير، بسبب تصرفاته غير المحسوبة والتى أثرت على أدائه كثيرا داخل حلبة المصارعة.