اقامت غرفة التجارة الاسترالية اللبنانية برئاسة رجل الاعمال جو خطار حفلاً فريداً من نوعه الهدف منه دعم المرأة الناشطة، وكانت  ضيف شرف المناسبة رئيسة محكمة التمييز في نيو ساوث ويلز القاضية بيزلي التي تحدثت عن اهمية المرأة انطلاقاً من خبرتها في الحياة العامة.
حضر المناسبة القنصل اللبناني العام جورج بيطار غانم وعقيلتا رئيس الحكومة الفيدرالية طوني آبوت ورئيس حكومة الولاية مايك بيرد السيدتان ماغي آبوت وكيرن بيرد ورجال الاعمال جو رزق مدير عام البنك العربي ومديرة عام سدني بنك السيدة جولي آليوت والمهندس جو حرب والسيد ابراهيم الدويهي وجمع من سيدات المجتمع بينهن ماريات الدويهي رئيسة جمعية سيدات الانجيل. بداية القت السيدة ماري سينيورالي كلمة باسم الدولتن هاوس، وتبعها رئيس الغرفة السيد خطار متحدثاً عن  C.V (البطاقة الشخصية) للقاضية بيزلي ومشيداً بانجازاتها وتطلعاتها ودفاعها عن المرأة وحقوقها. وتحدث جو بدورة عن المرأة كعنصر اساسي في المجتمع مؤكداً على المساواة بينها وبين الرجل كونها تهز السرير بيدها اليمنى والعالم باليسرى، على حد قول نابوليون. وتحدثت القاضية بيزلي عن حياتها بدءاً من تاريخ مسؤولياتها وخبرتها في المجتمع كامرأة متساوية مع الرجل وحاملة لمسؤوليات ضخمة منها العدالة كقاضية. وتطرقت الى دور المرأة فقالت: انها مهمة جداً تتكامل مع الرجل في المسؤوليات والواجبات، داعية الى الحفاظ على حقوقها في مجتمع ديمقراطي وحيوي يؤمن بالمساواة.
كلمة الشكر كانت للدكتور انطوني الهاشم، فشكر نيابة عن الغرفة القنصل غانم والسيدتين ابوت وبيرد وضيفة الشرف القاضية بيزلي والداعمين والمشاركين وخاصة السيدات، مؤكداً على ان الغرفة ستواصل نشاطاتها في حقول متعددة خدمة للمجتمع.