عشان تخلى زوجك الكتوم رغاى ..5 نصائح لازم تنفذيهم

قد تعانى بعض الزوجات من قلة تحدث الزوج معها، وذلك بسبب طبعه الكتوم أو شعوره بالتعب بعد الإنتهاء من العمل، مما يتسبب فى شعورها بالملل والإكتئاب، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” eharmony “.

– يجب على الزوجة أخذ رأى الزوج فى أمور مختلفة سواء فى مشاكلها فى العمل، أو ألوان ملابسها وحتى معرفة رأيه فى طهى الطعام، مما يجعله يشعر بالسعادة وإهتمام الزوجة به.

– يفضل أيضاً التحدث مع الزوج فى الأمور التى يحبها مثل أحداث المباراة الأخيرة للفريق الذى يشجعه، أو أحدث أنواع السيارات وغيرها من المواضيع المفضلة له، مما يشجعه فى التحدث لفترة طويلة .

– يجب تهيئة البيئة المناسبة لتحسين نفسية الزوج مثل طهى الطعام المفضل له أو إصطحابه بإحدى المطاعم لتناول الغداء، والتحدث عن ذكرياتكما معاً.

– وفى حالة إذا كان زوجك يتصف بالخجل أو غير إجتماعى، يفضل عدم التحدث معه أمام مجموعة من الأشخاص، لأن هذا يتسبب فى شعوره بالتوتر والقلق وتجنب الإكثار فى الحديث.

– يجب على الزوجة عدم الشعور بالملل أو اليأس من محاولاتها من تحويل الزوج من إنطوائى لمنفتح، ومن ناحية أخرى، يجب أن تتصف بمهارة الإستماع، وتظهر إهتمامها بحديثه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعرف سبب “الزغطة” وامتى يكون علاجها ضرورة

الحازوقة او الزغطة، هى من المشاكل المزعجة التى نتعرض لها دائما، وهى ...